انتقالي دارسعد يدشن برنامج التوعية من خطر المخدرات في مدارس المديرية

دشنت الإدارة القانونية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، برنامج التوعية من خطر المخدرات في مدارس المديرية.

وفي اولى ايام برامج التدشين الذي استهدف مدرسة البساتين للتعليم الأساسي تحدث المحامي فتحي علي كليب مدير الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي دارسعد ، عن اخطار أفة المخدرات وانواعها ومشاكل تعاطيها، مشيرا في ذلك إلى طرق الوقاية منها ، وكذا العقوبات القانونية التي تطال مروجي ومتعاطي المخدرات .

وفي المحاضرة التي شارك فيها الأستاذ طارق رزق والأستاذة مريم عبدالله اشار كليب إلى أن مادة الشبو تعد اكثر أنواع المخدرات فتكا بالمتعاطي، داعيا الجميع إلى محاربة انتشار هذا الخطر والابلاغ عن مروجي ومتعاطي هذه الأفة الفتاكة .

من جانبها، قدمت الاستاذة اضواء عبده، مديرة المدرسة، شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي بدارسعد على هذه المبادرة الانسانية ابطيبة والتي لاقت شعور إيجابي لدى الجميع.

حضر المحاضرة الأخ محمد عبد الله السرية نائب مدير شرطة البساتين والاخ محمد عقيل مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي دارسعد والاستاذ احمد محسن وكيل مدرسة البساتين وجمع من المعلمين والمعلمات في المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى