الشقي يترأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي خنفر

ترأس محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري الأول لشهر يوليو، للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي خنفر.

وكرس الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا التنظيمية، والتي كانت لها نتائج إيجابية بين صفوف المواطنين من أبناء المديرية، من خلال العمل الميداني التي نفذته الهيئة ضمن أنشطتها وفعالياتها، بالإضافة إلى جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل الهيئة في المديرية، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

واكد الاجتماع على ضرورة تنسيق الجهود والعمل المشترك بين الهيئة والسلطة المحلية بالمديرية لحل العديد من القضايا الخدمية التي تمس حياة المواطنين والحفاظ على موارد المديرية وتسخيرها في خدمة المشاريع المستدامة والتي تحتاجها المديرية.

كما استعرض الاجتماع تقريراً عن نشاط الهيئة التنفيذية بين الدورتين لشهر يونيو، بالإضافة إلى تقارير الإنجاز للإدارات الثقافية والمرأة والطفل والتنظيمية.

ووقف الاجتماع أمام عددا من الموضوعات أبرزها الاعداد والتحضير لانعقاد الدورة الاولى لعام 2022 للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والتي ستناقش العديد من القضايا الجوهرية على مستوى المديرية بالإضافة الى عدد من النقاط المهمة التي تعزز من دور المجلس في المديرية.

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل التنظيمي للمجلس المديرية، والنهوض به بما يواكب تطورات المرحلة ومتطلبات العمل التنظيمي والإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى