رئيس انتقالي أبين يلتقي بالشيخ المناضل ناصر الجعدني

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي أبين بمكتبة اليوم بالشيخ المناضل ناصر احمد صلاح الجعدني. بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس انتقالي ابين بالشيخ صلاح الجعدني .

واشاد رئيس انتقالي ابين الأدوار النضالية التي لعبها المناضل صلاح في مختلف مراحل الكفاح المسلح خلال ثورة 14اكتوبر حتى نيل شعب الجنوب استقلاله الاول في،30نوفمبر 1967م.

وعبر رئيس انتقالي أبين عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي في هذه الظروف العصيبة وشعب الجنوب يقدم التضحيات تلو التضحيات تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على ترابة الوطني .

وخلال اللقاء حمل رئيس انتقالي ابين الشيخ صلاح الجعدني رسالة حب وسلام. لاخواننا المرابطين في شقرة وقال : اننا نمد ايدينا لهم وقلوبنا مفتوحة لهم فالوطن يتسع للجميع وليس هناك أي إقصاء او تهميش لأحد على قاعدة التصالح والتسامح الجنوبي ورص الصفوف وتوحيد الجهود لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل في مليشيات الحوثي الإيرانية التي تطل علينا مليشاتهم من جبل ثرة ومكيراس وامحلحل.

من جانبه عبر الشيخ المناضل ناصر احمد صلاح الجعدني عن سعادته باللقاء بالاستاذ المناضل محمد احمد الشقي رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين .

وثمن الشيخ الجعدني ما تقوم به قيادة انتقالي ابين ممثلة بالأستاذ محمد الشقي في خدمة أبناء المحافظة في مختلف المجالات.

ودعا الشيخ صلاح ابناء ابين بكافة قبائلها ومكوناتها للوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورص الصفوف ونبذ الفرقة والشتات على قاعدة التصالح والتسامح الجنوبي .

مشيدا بالدور الكبير التي تقوم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف الجوانب السياسية والامنية والعسكرية والتي نقلت من خلالها تطلعات شعب الجنوب وأهدافه للمحافل الدولية لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على ترابه الوطني .

الجدير بالذكر ان الشيخ المناضل ناصر احمد صلاح الجعدني واحد من أبرز مناضلي الرعيل الأول في المنطقة الوسطى بابين في مرحلة الكفاح المسلح حتى تحقيق الاستقلال وطرد الاستعمار البريطاني في 30،نوفمبر 1967م.

حضر اللقاء مستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور دوعن والدكتور متعب العلهي مدير الادارة الثقافية لانتقالي أبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى