الجمعية السكنية لأراضي اللواء 31 مدرع  تحذر من خروج الوضع عن السيطرة

حمَلت الهيئة الادارية لجمعية اللواء 31 مدرع  ولجنة المستفيدين كافة الجهات المعنية المسؤولية الكاملة عن عدم الزام المتنفذ (ف . أ) بإيقاف  العمل في مخطط الجمعية (الفارسي – البريقة) .

واشارت بأنها ” منذ بدء عملية البسط على اراضي الجمعية من قبل المدعو (ف . أ) قد حرصت على اتباع كافة السبل والطرق السلمية والحضارية ونفذت سبع وقفات احتجاجية متتالية تحمل فيها المستفيدين اعباء كبيرة، حرصاََ منهم على الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في محافظة عدن ” .

منوهة إلى انها قد حرصت على ايصال قضيتهم إلى كافة الجهات المعنية، وقد تم استصدار العديد من اوامر التوقيف من قبل الاسكان والمنطقة الحرة ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك  غير أن كل هذه الأوامر قوبلت بالرفض والتعنت من قبل المتنفذ ،الذي  مازال مستعمر بالعمل ويتحدى الجميع ” .

ودعت الهيئة الإدارية ولجنة المستفيدين في بيان صادر عنهما قيادة المجلس الانتقالي وكافة القيادات العسكرية والسلطات المحلية والعقلاء الى وقف المتنفذ عن العمل، وانصاف ملاك المخطط قبل ان تتحول اراض المخطط إلى ساحة مواجهات مسلحة .

وأعلنت الهيئة ولجنة المستفيدين بانها غير مسؤولة عن خروج الوضع عن السيطرة في حال انتقال الأمور إلى مواجهات مسلحة، وحملت المتنفذ (ف . أ)المسؤولية الكاملة عن حدوث أي خسائر .

ووجهت الهيئة الادارية للجمعية ولجنة المستفيدين الدعوة إلى الرأي العام إلى الوقوف معهم ومؤازرتهم باعتبار القضية قضية رأي عام حتى استعادة اراضيهم التي تم بسط  عليها بقوة السلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى