منتدى الطالب الجامعي بمديرية الشحر ينظم دورة تدريبية حول كتابة التقارير الجامعية

بإشراف منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، نظم منتدى الطالب الجامعي بمديرية الشحر، مساء اليوم، دورة تدريبية بعنوان “كتابة التقارير الجامعية” بمشاركة 50 متدرب ومتدربة.

وخلال التدشين الدورة رحب رئيس المنتدى سعيد بارزيق، بالحضور وفي مقدمتهم وفد المنسقية برئاسة نائب مدير إدارة الطلاب بالمنسقية الأستاذ احمد الديني، مثمنًا دور المنسقية بقيادة رئيسها الدكتور حسن العمودي، على دعم الأنشطة التعليمية والعلمية للطلاب والطالبات بالمديرية.

من جانبه أكد الأستاذ أحمد الديني، أن قيادة المنسقية تولي اهتمام بقطاع الطلاب والطالبات الجامعيين في مديرية الشحر، كونها أحد المناطق الرئيسية في المحافظة، مضيفاً أن المنسقية على استعداد في تنفيذ العديد من الأنشطة التعليمية والعلمية للطلاب التي ترفع إلينا من قيادة منتدى الطالب الجامعي في الشحر.

وفي الدورة تحدث المدربة صفاء وبير، عن عدد من المحاور الرئيسية أبرزها أهمية التقارير الجامعية، عنوان التقرير وضوابطة، وأعداد الخطة، وهيكل التقرير، ومرحلة الصياغة.

وتخللت الدورة تنفيذ أنشطة تدريبية تطبيقية وعدد من المدخلات التي تعكس الفائدة العلمية والعملية للطلاب والطالبات بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى