فادي باعوم يلتقي بوفد المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع بحضرموت

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فادي حسن باعوم، في العاصمة عدن بوفد المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، للتعرف عن قرب حول عمل المجلس التنسيقي والدور الكبير الذي يقوم به المجلس في تنفيذ الأعمال الإنسانية والتنموية والإغاثية.

وخلال اللقاء شكر الأستاذ رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت، عضو هيئة الرئاسة باعوم، على اتاحة الفرصة للقاء معه، وشارحاً أعمال المجلس التنسيقي التي تخدم شرائح المجتمع الشبابي والنسوي المختلفة بالمحافظة، ودوره في تنفيذ الانشطة الاجتماعية والتنموية والإغاثية.

ومن جانبه أكد باعوم على أن حضرموت المدنية يجب ان تأخد موقعها الطبيعي في بناء الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة، مشيدًا بالاعمال التي يقوم بها المجلس التنسيقي على مستوى المحافظة من أنشطة مجتمعية تنموية إنسانية، ومشيراً على وحدة الصف ودعوة للاصطفاف الوطني، والدفاع عن مصالح حضرموت وأبنائها، وتنفيذ الأنشطة التي تعكس الارث التاريخي والثقافي للمحافظة.

وفي ختام اللقاء تخلل العديد من المداخلات لرؤساء المنظمات المنضوية في المجلس التنسيقي من الصعوبات التي تواجه المجلس ، مقدمين شكرهم الجزيل على حسن الضيافة والاستقبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى