#الجالية_الجنوبية بالمملكة و #الخليج تعلن تأييدها المطلق لكل ماجاء في خطاب الرئيس الزبيدي

أعلنت الجالية الجنوبية بالسعودية ودول الخليج العربي في بيان صادر عن مجلسها الأعلى اليوم قالت فيه إنها تؤيد بالروح والمال كلما ماتضمنه خطاب الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء الأمس على طريق استكمال تحرير الجنوب ودحر قوات المحتل اليمني بكافة تشكيلاته الاخونجية والحوثية والإرهابية وغيرها من التشكيلات العسكرية والمليشاوية التابعة للجمهورية العربية اليمنية.

نص البيان :-

قال تعالى: ﴿وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ) صدق الله العظيم.

يعلن المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي تأييده الكامل والمُطلق لكل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الذي اعلن فيه حالة الطوارئ والنفير العام والتعبئة العامة في كامل ارض الجنوب.

وعليها فإننا في المجلس الاعلى للجالية الجنوبية بالسعودية ودول الخليج وكل اعضاء الجالية نعلن إننا رهن القيادة الجنوبية والممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وعلى استعداد لتقديم أرواحنا ودمائنا واموالنا لأجل تطهير وتحرير الجنوب ودحر قوات المحتل اليمني بكافة تشكيلاته وتحالفاته الإخوانية والحوثية والارهابية وغيرها من التشكيلات العسكرية والمليشاوية التابعة للجمهورية العربية اليمنية.

وفي هذا الحدث الهام الذي اعلن فيه حالة الطوارئ يلغي العمل بالأنظمة التابعة للمحتل اليمني تلك الأنظمة التي اذاقت شعب الجنوب الويلات وكانت رأس حربة في حرمانه من حقوقه المشروعة التي كفلتها له كل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية فإننا ندعو كافة السلطات المحلية في ارض الجنوب بالمحافظات والمديريات وكافة المؤسسات والشركات الايرادية بقطع الإيرادات على البنك الظلامي المركزي وتفعيل عمل فروع الوزارات والمؤسسات في أرض الجنوب بقوة وتحصيل كافة الايرادات والضرائب دون تهاون لتغطية الإحتياجات الاساسية المستحقة للشعب الجنوبي الذي يتم ابتزازه بحقوقه.

وهنا فإننا نطلب من قيادتنا الجنوبية ان تنطلق بكل قوة نحو التحرير الكامل والشامل لأرض الجنوب والاعتماد على النفس وأن لا ننتظر الحلول الخارجية أو أن تؤتى لنا بحقنا بل نحن شعب الجنوب في الداخل والخارج من يجب أن نعتمد على أنفسنا ومقدراتنا ، وأن يفرض الأمر الواقع بقوة حالة الطوارئ المعلنة وإنزال فرق رقابية حازمة ونزيهة في قراراتها لكل مؤسسات الدولة في محافظات ومديريات جنوبنا الحبيب لمراقبة العمل والأنضباط كل المسؤولين والموظفين حفظاً للمال العام.

كما نهيب بالأجهزة الأمنية أن تضرب بيد من حديد كل من يفكر الأخلال بالأمن والسكنية العامة أو ممارسة أي نشاط معادي في داخل الوطن.

وفي الوقت نفسه فإننا نؤكد بأننا سوف نبقى على تواصل دائم مع القيادة الجنوبية في العاصمة عدن لتسخير كلما نملك من رجال ومال لدعم القيادة السياسية ولتحقيق الهدف الوطني المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية.

في الوقت ذاته لايسعنا إلا أن نبارك لاحرار الجنوب في محافظة شبوة نجاح فعالياتهم السلمية ضد المحتل اليمني ومليشياته الإخوانية في مختلف مديريات محافظتهم الحرة الأبية والتي يجب ان تكون نقطة التحول نحو تحرير محافظتهم بعيداً عن الوصاية التي يقوم فيها مرتزقة الاحتلال من مليشيات حزب الاصلاح اليمنية الإرهابية.

صادر عن المجلس الأعلى للجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية لسعودية ودول الخليج العربي

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى