قبل مرور 24 ساعة على وقوع الجريمة… الحزام الأمني في أبين يلقي القبض على قاتل


تمكنت قوات الحزام الأمني في منطقة الدلتا من القبض على المطلوب الأمني المدعو (خ. ع)، والذي قام عصر أمس الأحد بقتل المجني عليه صابر علي قديوه من خلال طعنة بإلة حادة (سكين) في مدينة جعار بمحافظة أبين.
وأفاد مصدر عملياتي أن قوات الحزام قامت بجهود مكثفة وتحقيقات متواصلة وواسعة استطاعت تحديد موقع الجاني وعملت على استدراجه للقبض عليه.
وتكللت عمليات البحث والتحري التي قادها نائب قائد قوات الحزام الأمني عبد الرحمن الشنيني بالتعرف على مكان القاتل والقبض عليه بالتنسيق مع أمن العاصمة عدن.
وأضاف المصدر العملياتي أن قوات الحزام سلمت الجاني إلى السجن المركزي بزنجبار بعد التنسيق مع مدير البحث مديرية خنفر المقدم حسين المسعودي، ووكيل نيابة المباحث محافظة أبين الذي وجه إدارة السجن المركزي زنجبار بإيداع الجاني وعدد من الذين كانوا متواجدين معه وقت حاد القتل لإستكمال التحقيقات اللإزمة .
هذا وثمن الشنيني الجهود والمساعي التي بذلها أهل الجاني للمساعدة على القبض عليه، مشيداً بهذا الموقف المتفهم منهم
لأبعاد دابر الفتنة.
وأكد الشنيني أن قوات الحزام الأمني في الدلتا ستواصل جهودها الأمنية الحثيثة في كافة مناطق الدلتا ومديرياتها للمساهمة في ترسيخ الاستقرار الأمني وتعزيز سطوة القانون.
وفي سياق أخر، وأشار الشنيني إلى أن هناك إجراءات وتحركات أمنية في قضية القتل التي حصلت قبل إيام في سوق القات بمدينة جعار حيث ستظهر نتائجها في قادم الأيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى