الضالع تودع مدير التربية والتعليم بالشعيب، العيسائي بحضور قيادات عسكرية وإجتماعية وجمع غفير من المواطنين


عدن24 | ناصر القملي


ودعت مديرية الشعيب ظهر يوم أمس قائد التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد علي العيسائي بحضور قيادات عسكرية وإجتماعية وجموع غفيرة من أبناء الشعيب الذي توافدوا إلى قرية الرباط مسقط رأس الفقيد.

إذ مثل رحيل المدير العيسائي فاجعة مؤلمة هزت معها قرى الشعيب وصروح التعليم بغياب أحد أبرز الشخصيات الإجتماعية والتربوية بالمديرية حين غيب الموت نجما ساطعا قاد سفينة التربية والتعليم طوال العقدين الماضيين.

إن الشعيب اليوم وهي تودع بطلا من أبطال التربية والتعليم تسجل خسارة فادحة للصرح التعليمي بالمديرية برحيل تربوي فذ وإداري محنك كان قد تقلد العديد من المناصب الإدارية بالمديرية والمحافظة منها وكيلا لمدرسة الرباط ثم مديرا للإختبارات في الشعيب ثم عين مديرا لمدرسة الرباط في العام 2001م.

وفي العام 2002م عين العيسائي مديرا للتربية والتعليم بالشعيب حتى العام 2011م، ثم عين مديرا للتربية والتعليم بمديرية قعطبة لأكثر من عامين ثم عين مجددا مديرا للتربية والتعليم بالشعيب حتى وآفاه الأجل ظهر اليوم الموافق 14 مايو 2021م.

كما تقلد العيسائي مناصب حزبية كثيرة وحصل على عدد من الدورات منها دورة في معهد باذيب للعلوم السياسية وكان مؤخرا ضمن القيادات التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالشعيب فضلا عن وقوف العيسائي على رأس الهرم الإداري والتنظيمي لكل المحافل التربوية والكروية بالمديرية وكان العيسائي رمزا بارزا بين الشخصيات الإعتبارية بالشعيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى