تنفيذية انتقالي المهرة تدعو إلى التحلي باليقظة لمواجهة المؤامرات والدسائس المعادية لإرادة أبناء المحافظة


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الإثنين اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة.
وفي مستهل الاجتماع استعرض القميري مستجدات الأوضاع والتطورات على مستوى الجنوب بشكل عام والمحافظة بشكل خاص.
ودعا القميرى إلى ضرورة التحلي باليقظة لمواجهة كافة التحديات والمؤامرات والدسائس التي تحيكها القوى الظلامية المعادية لإرادة أبناء المهرة خصوصاً، وشعب الجنوب عموماً وإفشالها كسابقاتها من المؤامرات.
وشدد القميري على أهمية تعزيز جهود الهيئة التنفيذية بكافة الأطر التنظيمية بالمحافظة والعمل بوتيرة عالية خلال الفترة القادمة لمواجهة تلك التحديات والمشاريع المكشوفة.
ثم بعد ذلك، استعرض حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة، عن اهم الملفات والقضايا المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطن، والأوضاع الأمنية والعسكرية والسياسية بالمحافظة والقضايا التي تهم عمل القيادة المحلية لما من شأنه الارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري للمجلس بالعمل بين أوساط المجتمع بالمحافظة.
وناقش الاجتماع بعدها، عدداً من الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل الإدارات التنفيذية، كما جرى إقرار الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها، والوقوف على أسباب تعذر تنفيذ بعض الأنشطة، والعمل على تذليل الصعوبات والعوائق التي واجهتها، لتعزيز مستوى الأداء الإداري والتنظيمي بالمديريات و اللجان المحلية بمراكز الأحياء.
وهذا وادان المجتمعون بأشد العبارات ما تعرض له أبناء سيئون من أعمال قمع وتنكيل من قبل القوات التي ادمنت على سفك دماء وإزهاق أرواح العُزّل.
هذا وخرج الاجتماع بعد من التوصيات والقرارت التي تخص عمل المجلس وتعزيز أدائه خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى