خليفة الإنسانية» تواصل توزّيع المساعدات على سكان ساحل شرق سقطرى

عدن24 | عارف عبده – تصوير: ابراهيم يوسف

تتواصل عطاءات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بآرخبيل سقطرى لتشمل مختلف المناطق والقرى ورسم البسمة على سكانها، حيت وصلت قوافل المؤسسة أمس لمناطق حالة شرق الجزيرة محملة مساعدات مختلفة لابنائها ، وبأشرت فرق المؤسسة الانسانية الميدانية بتوزيع المساعدات التي شملت ملابس متنوعة للرجال والنساء والاطفال و لحافات وتمور ومواد قرطاسية للطلاب وهدايا للأطفال في مناطق حالة الواقعة في الشريط الساحلي الشرقي.


انتشال للواقع
واوضح مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة ، ان وصول قوافل المؤسسة لمناطق حالة يأتي ضمن الجهود الانسانية والإغاثية والتنموية التي تقدمها لسكان سقطرى لمساعدتهم في توفير متطلباتهم الحياتية، لافتاً إلى حرص قيادة المؤسسة على انتشال الواقع الخدمي والتنموي والمعيشي لاهالي سقطرى إلى مستوى افضل لإنها معاناتهم في الجوانب المختلفة .


محل تقدير
من جانبه ثمن الشيخ ناصر سعد المواقف الاخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب ابناء سقطرى ومناطق حالة بشكل خاص الذين استبشروا بوصول قوافل خليفة الانسانية لمناطقهم محملة بمختلف المواد التي يحتاجون لها في حياتهم اليومية .. معتبراً جهود المؤسسة وفرقها العاملة بانها محل تقدير كل اهالي سكان سقطرى.


لفتة كريمة
وأشاد حديد علي سعيد احد أعيان المناطق باللفتة الكريمة المتواصلة للمؤسسة لمناطقهم التي شملت مختلف الاعمال الإنسانية التي تسعد كل الاسر الموجودة، مؤكداً ان اهالي المناطق عاشوا لحظات سرور بهذه المكرمة والعمل الخيري الذي نالوه من دولة الإمارات التي تستمر على نهجها الانساني الذي رسمه لها مؤسسها المغفور لة بإذن لله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان .


بشائر الخير
وقال المواطن عبدالله تالي سليمان ان المؤسسة تسعدنا دائما بوصولها المستمر للمناطق للاطلاع على متطلباتنا وتوفيرها ضمن الحملات التي تصل لجميع سكان الجزيرة ، معبراًعن عميق شكره لكل الجهود الإنسانية التي تقدمها إمارات الخير عبر مؤسسة خليفة وهيئة الهلال الاحمر للجزيرة ومنها مناطقهم التي دائما تقف لاستقبال اشقائها محملين لهم كل بشائر الخير والمساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى