تنفيذية انتقالي جحاف تناقش مستوى تنفيذ الأقسام لخطة شهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2023، برئاسة العقيد عبدالناصر محمد الطبقي، رئيس الهيئة.

وفي افتتاح الاجتماع تطرق الطبقي الى المستجدات السياسية التي يقودها المجلس الانتقالي الجنوبي، على كافة الصعد السياسية والأمنية والعسكرية.

كما وقفت الهيئة أمام الجوانب التنظيمية لعمل الأقسام، ومدى تنفيذها للمبادرات والأنشطة المخطط لها أن تنفذ خلال شهر سبتمبر الجاري.

وناقشت الهيئة في اجتماعها التقارير الفصلية للربع الثالث من هذا العام، واستمعت الى تقرير العمل التنظيمي لقسم الشهداء والجرحى، ومدى تنظيمه وحل بعض الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ مهامه.

وعلى الصعيد الداخلي لأوضاع المديرية، ناقشت الهيئة الأوضاع التربوية وحال المعلم ومعاناته تجاه الواقع التعليمي الصعب والمعقد بفعل تدني الأجور، بالإضافة إلى الأوضاع الصحية والمجتمعية ومدى نجاحاتها واخفاقاتها، وضرورة الرفع من خدماتها وفقاً للإمكانيات المتاحة، والقضاء على مكامن الفساد ومظاهره أينما وجدت.

كما وقفت الهيئة في ختام اجتماعها أمام دور الإعلام والأوقاف وأئمة المساجد في التوعية الوطنية ونبذ الشائعات، أضافةً الى عمل ومهام الجمعيات والمنظمات والمؤسسات العاملة في إطار المديرية وضرورة تنفيذها للأنشطة الإدارية والتنموية في إطار بيئاتها المحلية، والعمل بشفافية.

هذا وكانت الهيئة قد اتخذت عددا من القرارات والتوصيات ذات الصلة بمهامها واختصاصاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى