وزير التربية والتعليم يطلع على الأوضاع التربوية والتعليمية بمحافظة #أبين

عدن/ خاص

التقى وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن، قيادة مكتب الوزارة بمحافظة أبين، للاطلاع على الأوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وناقش اللقاء التحديات والصعوبات التي تعاني محافظة أبين في القطاع التربوي والتعليمي، خاصة فيما يتعلق بالمشاريع المتعثرة، وحقوق المعلمين، وحل مشكلة الشهادات إضافة للنقص الحاد بالكتاب المدرسي، وسبل معالجتها بما يسهم في استقرارها إلى نحو أفضل.

كما بحث اللقاء الإجراءات القانونية لاستعادة رواتب موظفي التربية والتعليم بمديرية الوضيع والتي تم نهبها والخاصة بشهر ديسمبر من العام 2015م.

وفي اللقاء أشار وزير التربية والتعليم أن المسؤولية كبيرة ويجب مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي، مشددا على العمل بروح وطنية عالية لمواجهة كافة الصعوبات، مثنيا على جهود كوادر الوزارة في محافظة أبين، في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها المحافظة وبقية المحافظات الأخرى، مؤكدا أن مكتب التربية والتعليم في أبين سيحظى بدعم الوزارة خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الاستقرار للعملية التعليمية والتربوية.

واطلع الوزير العكبري من مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري، على الأوضاع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة، والعراقيل التي تواجه مكتب الوزارة، والمقترحات لمعالجتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى