تنفيذية انتقالي جحاف تستعرض انشطتها الداخلية وتقر بتكريم المعلمين المتقاعدين بالمديرية

عقدت صباح اليوم الثلاثاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر مارس الجاري في مقره الرئيسي بعاصمة المديرية.

وفي الأجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمديرية، القى من خلاله كلمةً استعرض فيها الأحداث السياسية والميدانية على الساحة الجنوبية، وحجم المتغيرات الدولية والأقليمية التي تتطلب الأستعداد لها سلباً او ايجابا بما يخدم ويعزز قضيتنا الوطنية.
وناقش الأجتماع التقرير التنظيمي العام للهيئة والمقدم من قبل الأخ رئيس الإدارة التنظيمية للربع الأول من العام الجاري 2023م، والخاصة بالأنشطة والمهام الموكلة لكل إداره وحجم التنفيذ ومستوى الأنجاز، والمتأخرات اضافة الى الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير نجاح العمل
واستمع الأجتماع الى التقارير الربعية للإدارات التابعة للهيئة كلاً وفق مهامها واختصاصاتها ،مؤكدين على ضرورة رفعها في وقتها المحدد.

كما أقر الأجتماع اقامة عدد من الأنشطة خلال الفترة القريبة القادمه منها تشكيل لجنتان تنظيمية واعلامية لأقامة مهرجان تكريم المعلمين المتقاعدين في المديرية تكريماً لدورهم التعليمي خلال مسيرتهم التربوية والممتدة لأكثر من 35 عاما في ميدان العطاء العلمي والمعرفي للأجيال.

وفي ختام الاجتماع أقر الجميع على مواصلة الاعداد والتشاور بخصوص الفعاليات والمسابقات والأمسيات المزمع اقامتها خلال شهر رمضان الكريم وبالتنسيق والتشاور عبر الإدارة الثقافية للهيئه، اضافةً الى الخروج بعدد من القرارات والتوصيات ذات الصلة بعملها الإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى