رئيس انتقالي شبوة يلتقي السلطة المحلية بمديرية الطلح لمناقشة أوضاع المديرية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بمقر المجلس، مدير عام مديرية الطلح عبدالله باعنس و امين عام المجلس المحلي بمديرية الطلح حسن بامحمد وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية.

وناقش اللقاء عدد من القضايا والمواضيع والهموم التي تعانيها مديرية الطلح لاسيما في قطاع التربية والتعليم والصحة والطرق ، حيث استمع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة من مدير عام الطلح إلى شرحآ مفصلا عن سير العملية التعليمية والصحية والطرق في المديرية وابرز التحديات والصعوبات والمشاكل التي يعانيها المواطنين واهم الاحتياجات الأساسية للمديرية .

وأكد الرئيس بن لكسر، الاستعداد لمساعدة أبناء المديرية لتجاوز المشاكل الصعوبات والهموم وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير محافظ المحافظة الذي يولي المديرية وكافة المديريات اهتماما كبيرا ، مبديا استعداد المجلس بالمحافظة بالمساهمة في حل تلك الاشكاليات ، معتبرا الطلح إحدى المديريات ذات التضاريس الصعبة التي تحتاج للعناية والاهتمام .

الى ذلك قدم مدير عام المديرية والوفد المرافق له، شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة برئاسة رئيس المجلس الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر .

حضر اللقاء رئيس تنفيذية انتقالي الطلح عمر بامخشب ومن السلطة المحلية بمديرية الطلح كلا من مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية د. هيثم بافاضل.ومدير التجارة حسين باصمد و مدير متحف التراث الشعبي عيضه باصالح و مدير الوحدة المحاسبية عبدالخالق بامخشب ، و من الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المحافظة محمد العشلة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى