الهيئة المجتمعية تشيد بإجراءات رفع نقاط الجبايات وتسليم محطات الوزن للجهات المختصة

عقدت الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن اجتماعها الدوري للنصف الثاني من شهر ديسمبر 2023، برئاسة العميد طيار ناصر السعدي، رئيس الهيئة.

واشاد اجتماع الهيئة بالإجراءات الأخيرة للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والمتعلقة برفع نقاط الجبايات والتي ساهمت في التخفيف من اعباء المواطن الناجمة عن الجبايات غير المشروعة. 

كما لفت الاجتماع الى الصدى والارتياح المجتمعي جراء توجيه الرئيس القائد والقاضي بتسليم محطات الوزن وادارتها للجهات المختصة، مشيراً الى انعكاس منفعة هذه القرارات على الطرق الرابطة بين العاصمة عدن وبقية المحافظات، واسهامها في الوقت ذاته بتسهيل عمل وحركة المواطن.

فيما وقف الاجتماع أمام العديد من المشكلات التي يعاني منها المجتمع وأبرزها مشكلة الكهرباء في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، داعيا الجهات المختصة الى وضع الحلول الاستباقية للتخفيف من حدة المعاناة الناجمة عن حر الصيف القادم. 

وكان الاجتماع قد استعرض تقارير أداء دوائر (الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، الشهداء والجرحى، الإعلام والثقافة -القسم الثقافي)، اضافة لجملة من التوصيات والمقترحات تمهيداً لعرضها على هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى