المنهالي يطّلع الفريق الأمني الممثل عن اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة على سير عمل المصالح والإدارات الأمنية

اطلع المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس بالمكلا، الفريق الأمني الممثل عن اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة برئاسة العميد الدكتور محمد القحم على سير عمل المصالح والإدارات الأمنية بساحل حضرموت، حيث كان في استقبالهم مدراء وضباط الإدارات والمصالح .

وتعرّف الفريق الأمني أثناء زيارتهم التي بدأت من المبنى الجديد لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية الواقع بمنطقة الضيافة على احتياجاته الضرورية لاستكمال مرحلة بناءه، مطّلعين على مستوى الأداء في إدارات البحث الجنائي والأدلة الجنائية ومكافحة المخدرات، ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني .

ووقف الفريق الأمني على أبرز الإنجازات الأمنية المحققة، وأهم الصعوبات التي تواجه عمل مختلف الإدارات، وطرح المقترحات الكفيلة بتطوير أداء العمل الأمني للقيام بالمهام والواجبات الأمنية وفقاً لتطلعات وخطط وبرامج وزارة الداخلية .

وأشار العميد المنهالي إلى أن الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها مدن ومديريات ساحل حضرموت بفضل تعاون المواطنين مع أجهزتهم الأمنية يجب أن تعزز من خلال تقديم كافة أوجه الدعم المطلوب من قبل قيادة الوزارة، متمنيًا التوفيق والنجاح لرئيس وأعضاء الفريق الأمني في مهامهم الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى