مليشيات الحوثي تفجر منزل مواطناً في مديرية الحشاء غرب الضالع

عدن24- طارق القحطاني
اقدمت المليشيات الحوثية الثلاثاء على وضع مواد tnt في اركان منزل المواطن علي الحاج ناجي الشماري وقامت بتفجيرة ونسفه بالكامل.
وقال مصدر إن المليشيات الحوثية ذهبت بطقمين مسلحين الى منزل الحاج ناجي الشماري في احد القرى الشرقية لعاصمة مديرية الحشاء ضوران لاعتقاله بسبب رفضة تسليم مبالغ مالية كامجهود حربي لجبهاتهم.مما اصدر قائد الحملة اعتقاله بالقوة وهو الامر الذي اباء منة الحاج الشماري مما دفعه الموقف لاطلاق النار على افراد المليشيات وتسبب بقتل احد المرافقين لقائد الحمله الذي يعمل كااحد المشرفين في احد عزل مديرية الحشاء.
وقال المصدر: إن الحمله انصرفت متوجهة الى المركز الرئيسي في عاصمة المديرية لتعزز بأطقم اخرى. لتعود حامله مواد tntوقامت بتلغيم المنزل وتفجيرة بالكامل امام مسمع ومرئى الجميع
هذا ولم يؤكد المصدر عن سلامة الحاج ناجي الشماري غير انه اكد على ملاحقته وإقتيادة إلى سجنونهم السرية المجهولة خارج مديرية الحشاء.
وقال إن المليشيات الحوثية تمارس شتى انواع الظلم والإختلاس والتعذيب للمواطنين منذو سيطرتها على مديرية الحشاء مطلع العام الماضي.
كما ناشد التحالف العربي والجهات المسئولة والمنظمات الانسانية التدخل لوضع حد لممارسات المليشيات الآإنسانية وإنقاذ المواطنين الغلابا من تلك المليشيات المتحوشة حسب قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى