حضرموت .. الهلال الإماراتي يتفقد أصحاب الهمم في المكلا

عدن24 ـ حضرموت

تفقد وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة حميد راشد الشامسي مستشار المساعدات الدولية بالهيئة يرافقه وكيل محافظة حضرموت المهندس محمد العمودي جمعية «الطموح» لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم في المكلا ضمن المساعي الهادفة إلى تلمس احتياجات أصحاب الهمم ومتابعة أحوالهم الصحية والاجتماعية والتعليمية والتأهيلية.

وأكد الشامسي أن الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص الإمارات على هذه الشريحة الهامة، منوهاً بأن الاهتمام بدعم أصحاب الهمم أحد أوجه أنشطة الهيئة في الساحة المحلية.

وأشار إلى مواكبة الهيئة تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تسهم في تحسين الظروف وتلبي حاجات مختلف الفئات، خاصة الأيتام والأرامل والأطفال من أصحاب الهمم. وشدد على أن الهيئة تعمل جاهدة على تقديم مساهماتها الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، خاصة الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة بهدف إحداث تغيير إيجابي.

من جانبها، تقدمت الأستاذة انتصار عبدالله باشعيبان بالشكر والتقدير لوفد الهيئة ولكل من يسعى إلى فعل الخير ودعم هذه الشريحة الهامة، مقدمةً لوفد الهيئة نبذة تعريفية عن عمل الجمعية والصعوبات التي تواجههم في عملهم الإنساني وخدمة أصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة ومناقشة سبل دعم الجمعية من قبل الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى