مأمور الشيخ عثمان يجتمع بمدير المنطقة الأمنية للتنسيق الأمني ولفرض النظام والقانون

عدن24 | منيف عبد الغفور

اجتمع الاستاذ /أحمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالاخ /محسن المعمري مدير المنطقة الامنية في المديرية وبحضور الاخ /أحمد السحولي  قائد العمليات في مديرية الشيخ عثمان وذلك لمناقشة التنسيق الامنى بين العمليات ومدير المنطقة الامنية واقسام الشرط وعمليات امن عدن .
ضمن عدة خطوات امنية اتخدتها السلطة المحلية في المديرية لتاخد الحملة طابعها الامني و لتطبيع واستتباب الامن في مديرية الشيخ عثمان .
وفي الاجتماع الذي ناقش فيه المحضار مدير عام المديرية تفعيل اقسام الشرطة والتنسيق مع غرفة عمليات المديرية في ضبط الجناة و المطلوبين في العديد من القضايا من خلال التنسيق الامني بين غرفة العمليات وامن المحافظة .
كما ناقش المحضار مع مدير المنطقة الامنية ضرورة تفعيل التقرير الامني الاسبوعي ورفعة للمديرية وكذا آلية العمل و تنظيم التنسيق الامني مع العمليات في المديرية واقسام الشرط وامن محافظة عدن والذي سيسهم في تعقب الكثير من الجناة والمطلوبين في القضايا الامنية وتسليمهم للشرطة وتقديمهم للنيابة .
ومن جانبه عبر المعمري مدير امن المنطقة عن ارتياحه من تلك الخطوات الايجابية بفتح غرفة العمليات في المديرية والذي سيسهم بتكاثف الجميع من خلال التنسيق مع الجهات الامنية المختلفة في المديرية والمحافظة على استتباب الامن وبسط سيطرته الامنية وفرض النظام والقانون بين المواطنين في المديرية منوها الى رفع مذكرة مشترة من السلطة المحلية والمنطقة الامنية في المديرية الى أمن محافظة عدن فيما يختص بالجوانب الامنية في المديرية .
خضر الاجتماع الاخ / صلاح شيخ الكوني قائد شرطة الشيخ عثمان
والاخ /احمد الشاجري قأئد الطوارئ (  لواء المحضار ) مربع الممدارة .
الاخ /شهاب قردش مسؤول امني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى