اليافعي: هناك من يستغل حادثة اختطاف علي عشال لإثارة الفتنة بين الجنوبيين

عدن24|خاص:

قال الإعلامي ياسر اليافعي ان هناك من يستغل حادثة اختطاف العميد علي عشال الجعدني لإثارة الفتنة بين الجنوبيين، وتبييض صفحة الإرهاب في الجنوب، وهؤلاء سيحصدون الفشل كالعادة.

وقال اليافعي ان الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها بذلت جهود كبيرة في مكافحة الإرهاب وتأمين عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت وقدمت تضحيات كبيرة وجليلة وبفضل هذه التضحيات شهدت هذه المحافظات استقرار أمني كبير بعد ان كانت الاغتيالات والتفجيرات تحدث يشكل يومي في هذه المحافظات .

واضاف: هناك من ينتقد بعض الأخطاء والقصور في الأجهزة الأمنية وبالذات في عدن ولحج ويطالب بالاصلاح ووقف التجاوزات والاخطاء واستغلال المنصب وهؤلاء أكثر حرصًا على تضحيات شعب الجنوب وانتصار قضيته.

وقال اليافعي: يجب ان نفرق بين من يريد عودة الفوضى الى عدن وباقي محافظات الجنوب مستغلًا الاخطاء والعثرات التي تحدث، وبين من يطالب بالتصحيح لإغلاق هذه الثغرات والحفاظ على المكتسبات.

واختتم بالقول: في قضية العميد علي الجعدني تكشفت الكثير من هذه الاخطاء والاختراقات ومحاولة استغلال الوظيفة العامة لتحقيق مكاسب شخصية، لذلك الجميع اليوم يساند عدالة هذه القضية ويطالب بسرعة الكشف عن مصير الجعدني والقاء القبض على من أمر ووجه ودعم ونفذ عملية الاختطاف، ومنع تكرار هذه الحادثة بإجراء اصلاحات جذرية تعيد الأمور الى نصابها وتعيد ثقة الناس بالأجهزة الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى