برعاية الرئيس الزُبيدي..كلية صبر تكرم أوائل الطلاب الخريجين للأعوام 2020-2022م

نظمت كلية صبر للتربية والعلوم في جامعة لحج، اليوم الأحد، حفل تكريم لأوائل الطلاب الخريجين للأعوام 2020 – 2022م، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الحفل، القى الأستاذ وضاح الحالمي، رئيس تنفيذية انتقالي لحج، كلمة نقل من خلالها تحايا وتهاني الرئيس الزُبيدي للطلاب المكرمين، لافتا إلى أن هذا التكريم يأتي لتحفيز وتشجيع الأوائل وتقديراً لجهودهم المبذولة في التحصيل العلمي لما من شأنه الحفاظ على ممكنات التطوير والتنوير والتحديث وبناء الأجيال والأسرة باعتبارها النواة الأولى التي يتشكل منها المجتمع.

وعبر الحالمي عن سعادته بما حققته جامعة لحج من انجازات على المستوى العلمي والأكاديمي والبنية التحتية برئاسة الأستاذ أحمد مهدي فصيل رئيس الجامعة، مقدماً تهانيه للطلاب وأولياء أمورهم، ومتمنياً لهم التوفيق.

وأشار الدكتور وائل مصطفى شكري، نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب، إلى أن الجامعة ستشهد خلال الفترة القادمة العديد من الاستحقاقات العلمية والأكاديمية بما يسهم في الرفع من مستوى التحصيل العلمي ورفد سوق العمل بالكوادر العلمية القادرة على مواكبة متطلبات العصر التكنولوجي الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى