حقوق الانسان في الانتقالي تطمئن على صحة جرحى الاحداث في عدن

واصلت دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، وفي إطار نشاطاتها بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، زياراتها التفقدية لجرحى الأحداث الأخيرة التي جرت في العاصمة عدن، والذين يتلقون العلاج في مستشفى أطباء بلا حدود في مديرية الشيخ عثمان.

وتفقدت رئيس دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، المحامية ذكرى معتوق، وفريق دائرة حقوق الانسان المصاحب لها جرحى الأحداث من المدنيين خاصة من النساء والأطفال، حيث نقلت لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، مؤكدة على اهتمام المجلس الانتقالي بحالة هؤلاء ومتابعة التفاصيل الحقوقية المتعلقة بماجرى لهم.

واطمأنت المحامية ذكرى معتوق وأعضاء الدائرة على صحة الجريحة ريام أحمد عوض عبود والتي فقدت ساقيها نتيجة قذيفة هون في منزلها بالبريقة، وكذا سبعة من الجرحى الآخرين، متمنين لهم الشفاء العاجل .

والتقى فريق دائرة حقوق الإنسان ضمن زيارته التفقدية بالمديرة التنفيدية لمنظمة اطباء بلاحدود الأخت/ كارلينا، وقدمت لها شهادة شكر وتقدير من دائرة حقوق الانسان نظرا للأعمال الطبية الإنسانية التي تقدمها المستشفى بكامل طاقمها للجرحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى