الحوثيون نموذج مصغر للجيش الاسرائيلي

بقلم/ طاهر بن طاهر
 

اربع سنوات ينادي ابناء شعبنا  بفتح الطريق  !!!! والحوثيين إذن من طين واذن من عجين وتقودهم طهران بريموت كنترول وتلعب بهم تركيا كقطع شطرنج  دون ان يحترموا اي قرارات دولية اوتقراير حقوقية وإنسانية.
  ويريدوا بيوم وليلة فتح طريق صنعاء عدن وفق هواهم وموكب مسلح  معتقدين بأن الطريق طريقهم او ان مفاتيح الابواب معهم !!!  هم من يغلق وهم من يفتح وهذا شي من الوهم ..
فالحوثيين يحكمون الشمال بالحديد والنار ويبيعوا الاسطوانة الغاز في الشمال بسعر اكثر من ٥٨ ريال سعودي بينما بالمحافظات الجنوبية والمناطق الشمالية المحررة لايتجاوز سعر الاسطوانة الغاز ١٤ ريال سعودي 
لهذا اصبحت الاسر بالشمال تهرب اسطوانات الغاز تهريب من المحافظات الجنوبية او المناطق الشمالية المحررة بينما يستورد الحوثيين الغاز بسعر لا يتجاوز  ٢٢ ريال سعودي ..

فالحوثي  آلة حرب لاترحم احد ومليشيات دموية إرهابية متطرفة ليس لديهم اي مشروع غير التخريب والهتافات والصرخات والزوامل التي لا تغني ولا تسمن من جوع .
فقد باتوا اليوم يعيشون تحت ضربات العالم العربي والانجليزي واصبحوا عدو لكل دول العالم وليس للجنوبيين فقط وسوف تكون  نهايتهم حتمية  لامفر منها لانه مستحيل الحوار مع من لا يحمل مشروع دولة او مشروع وطن وهوية …

ومن يعتقد ان الحوثيين رجال دولة فهو واهم لان من يضرب الاعيان المدنية ودور العبادة ويهدد الملاحة الدولية وطرق التجارة العالمية فهو في خانة الإرهاب ومهما تم دعمهم من اسرائيل وتضخيمهم إعلاميا لاجل احتلال الدول العربية تحت ذريعة الحوثيين فهذا شي مكشوف وواضح ..
فالحوثيين هم نموذج مصغر للجيش الاسرائيلي لايوجد عندهم اي ضمير انساني او عربي بل يعيشون على دماء البشر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى