محافظ شبوة يطلع على نشاط فرع مصلحة الضرائب

تفقد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير، اليوم، فرع مصلحة الضرائب بمحافظة شبوة، مطلعا على مجمل نشاط فرع المصلحة وابرز التحديات التي تواجههم.

وخلال الزيارة استمع المحافظ بن الوزير من مدير عام فرع مصلحة الضرائب أحمد عبدالله الهقل إلى شرح حول سير العمل في مختلف الأقسام والإدارات، مستعرضا مستوى تحصيل الايرادات بمختلف انواعها التي حققها الفرع خلال عام 2023م والتي تجاوزت اكثر من 6 مليار ريال، وابرز الخطط والبرامج خلال العام الحالي 2024م.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى دور مصلحة الضرائب، وأهميتها الاقتصادية الذي تضطلع به كمورد مالي ورافد أساسي، مشددا على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وتطوير مستوى تنمية موارد المحافظة بالصورة المنشودة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى الأداء لفرع مصلحة الضرائب بالمحافظة، مشيدا بالجهود المبذولة في تحسين الإيرادات الضريبية تعزيزا للاقتصاد المحلي.

وأكد المحافظ بن الوزير على حرص قيادة السلطة المحلية، على دعم ومساندة جهود المكتب وتقديم التسهيلات له، حتى يتمكن من القيام بمهامه وواجباته العملية، موجها لجنة الموارد المالية بالاطلاع والعمل على إعتماد حافز مالي لموظفي فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة.

من جانبه عبر مدير عام مصلحة الضرائب أحمد الهقل عن تقديره لدعم ومساندة المحافظ بن الوزير، والذي يمثل تحفيز لفرع مصلحة الضرائب، وموظفيه لتقديم المزيد من العطاء وتحقيق أفضل مستويات الأداء.

شارك في اللقاء نواب مدير الفرع ومدراء الشؤون المالية والقانونية، والمراجعة والحصر،، والقات، الرقابة والتفتيش، وعدد من المختصين بفرع المصلحة…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى