اللواء السابع يطيح بالقوات الخاصة من منافسات بطولة الحزام الأمني لكرة القدم ويتأهل للدور الثاني

أطاح فريق اللواء السابع دعم وإسناد، اليوم، فريق القوات الخاصة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب بالعاصمة عدن، ضمن منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، التي تُقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وإشراف العميد محسن الوالي.

وفي مجريات الشوط الأول، استطاع فريق اللواء السابع دعم وإسناد، من السيطرة الميدانية على مجريات الشوط، وتمكن من احرز هدفين، عن طريق لاعبه (أحمد صالح الصغير)، حيث احرز الهدف الأول في الدقيقة (10)، فيما احرز الهدف الثاني في الدقيقة (20).

وفي الشوط الثاني، ورغم التحسن الطفيف لأداء فريق القوات الخاصة، إلا أن فريق اللواء السابع، واصل سيطرته الميدانية، وتمكن من احراز هدفين خلال هذا الشوط، حيث سجل لاعب اللواء السابع، (محمد عبد الله)، الهدف الثالث، من علامة الجزاء في الدقيقة (3)، ليُضيف بعدها اللاعب (أحمد صالح الصغير) في الدقيقة (23)، الهدف الرابع لفريقه، والثالث له في المباراة، ليُسجل هاتريك هو الثاني خلال البطولة، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف دون مقابل، ويتأهل فريق اللواء السابع دعم وإسناد إلى الدور الثاني، فيما غادر فريق القوات الخاصة البطولة.

وحصل نجم فريق اللواء السابع (أحمد الصغير)، على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء الحكم (محمود ياسين)، وساعده (سيف الدميني)، وراقبها (أنيس التميمي).

وفي منافسات الرست (صراع الذراعين)، فاز لاعب اللواء السابع دعم وإسناد، على لاعب القوات الخاصة، حيث تأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

حضر المباراة عدد من قيادات وضباط الحزام الأمني، وجمع غفير من مشجعي الفريقين وعشاق كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى