القائد المعكر ووالد الشهيد عبدالكريم العبادي يستقبلون جموع المعزييَن في العاصمة عدن

استقبل العميد ركن علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم واسناد والمهندس قاسم العبادي والد الشهيد البطل عبدالكريم العبادي جموع المعزيين في العاصمه في مجلس عزاء اقيم في فندق اللوتس في خور مكسر عدن .
حيث حضرت جموع كبيره من قيادات عسكريه ومدنيه ومشائخ ووجاهات مجتمعيه من مختلف مناطق الجنوب لتقديم واجب العزاء بالشهيد القائد عبدالكريم العبادي الذي استشهد اثناء تطهير معسكر وادي مطر التابع للخلايا الارهابيه (القاعده) .
والشهيد كان على راس مهمته في تغطيه احداث ومجريات هذا الانتصار الكبير الذي يعد من اعظم الانتصارات الذي حققتها قواتنا المسلحه الجنوبيه اثناء ملاحقه ودك اوكار هذه العناصر الارهابيه المهزومه.
هذا واستمر توافد المعزيين الى مجلس العزاء المقام لمده يومين الاثنين تاريخ 12 فبراير والثلاثاء تاريخ 13 فبراير بشكل كبير وفاءآ وتكريمآ وفخرآ باقدام وشجاعه هذا البطل المقدام .
كما تقدم والد الشهيد بالشكر الجزيل للعميد المعكر لوقوفه الى جانبه ومواساته ومشاركته كافه تفاصيل هذا المصاب منذو وصول خبر الاستشهاد،كما شكر كل من وقف الى جانبنه وواساه في استشهاد ابنه الشهيد عبدالكريم العبادي الذي احزن رفاقه ومحبيه قبل اسرته واقاربه عليه رحمه الله )سائلآ المولى ان يتغمد روحه بواسع رحمته وان يلهمنا جميعآ الصبر والسلوان ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى