انتقالي حضرموت يعقد لقاءً موسعاً مع منظمات المجتمع المدني بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين لقاءً موسعاً مع رؤساء وممثلي الاتحادات المهنية والنقابية والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

ويأتي اللقاء الذي رأسه رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في إطار التحضيرات والاستعدادات لتنفيذ المليونية التضامنية مع قوات النخبة الحضرمية، التي دعت إليها الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة. 

ودعا المحمدي قيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني، إلى حشد منتسبيهم والتفاعل مع هذه المليونية التضامنية، للتصدي لمؤامرة تفكيك النخبة، مشيرا إلى أن مهمة الدفاع عن النخبة تقع على عاتق الجميع، وفي مقدمتهم نخب المحافظة، الذين يدركون أهميتها كمنجز عسكري تحقق لحضرموت بعد نضالات شاقة وطويلة.

وحذر المحمدي من أن عدم التصدي للمتآمرين وإيقافهم عند حدهم، سيشجعهم على المزيد من التمادي لسحب البساط من تحت أيدي النخبة، وبالتالي إدخال مديريات الساحل في الفوضى وعدم الاستقرار

 وأكدت مداخلات المشاركين في اللقاء أهمية المليونية في توصيل رسالة واضحة بأن أبناء حضرموت موحدون خلف نخبتهم، ولن يفرطوا في هذا المنجز والمكتسب العسكري المستحق، مبدين استعدادهم للمشاركة في المليونية وحشد الطاقات لإنجاحها.

وصدر عن اللقاء بيان عبر المشاركون فيه من ممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية، عن استنكارهم لمحاولات تعكير صفو الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت، ووقوفهم متضامنين ومؤيدين لمليونية “النخبة لكل حضرموت” التي ستنفذ في العاصمة المكلا السبت المقبل 3 فبراير، داعياً جماهير المحافظة إلى الالتفاف حول قوات نخبتهم والأمن العام، ورفضهم لإدخال أي قوات بديلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى