بمناسبة أسبوع المرور العربي..انتقالي العاصمة عدن يُكرم عددا من رجال المرور والمتطوعين لدورهم في تحقيق السلامة المرورية

كرم الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الاربعاء، عددا من رجال المرور والمتطوعين في هذا المجال لدورهم الفعال في تحقيق السلامة المرورية بالعاصمة عدن.

واشار عصام في كلمة ان هذه التكريم يأتي ضمن مشاركة قيادة انتقالي العاصمة عدن احتفالات شرطة مرور العاصمة بأسبوع المرور العربي، تقديرا وعرفانا للجهود التي يبذلها رجال المرور والمتعاونين معهم في تسهيل وانضباط حركة سير المركبات في الشوارع رغم التحديات والصعوبات التي يواجهونها أثناء أداء مهامهم اليومي.

وأكد عصام أن رجال المرور هم رمزية النظام تقع على عاتقهم بتعاملهم اليومي والمباشر مع كافة شرائح المجتمع، توعية السائقين ومستخدمي الطرقات بأهمية التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية لتحقيق مفهوم السلامة المرورية كمبدأ أساسي ومسئولية مجتمعية.

من جانبهم عبر رجال المرور والمتطوعين عن شكرهم وتقديرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بالعاصمة عدن على هذا التكريم، مؤكدين أن هذا التكريم يعد في المقام الأول دعما معنويا يحفزهم على بدل المزيد من الجهود لاستعادة العاصمة عدن لوجهها المعروف بتطبيق النظام وتحقيق السلامة المرورية.

شارك في حفل التكريم الاستاذ احمد عبدي رئيس تنفيذية انتقالي مديرية التواهي، وعدد من مديري الإدارات التنفيذية في انتقالي العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى