تنفيذية انتقالي يهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يهر ، محافظة لحج ، صباح اليوم الخميس ، اجتماعها الدوري لشهر يناير برئاسة الأخ غالب الحربي رئيس الهيئة .

واستهل الحربي كلمته التي افتتح بها الإجتماع بالترحيب بمدير عام المديرية محضار علوي والأخ وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية ومدير أمن المهديرية القائد عمر عسكر وقائد قطاع الحزام الأمني عبدالفتاح السراري .

وتطرق الحربي إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية ومخاطر التصعيد الحوثي على الملاحة الدولية في خليج عدن والبحر الأحمر ، مستعرضا بعض المهام الماثلة أمام الهيئة التنفيذية خلال الفترة القادمة بالتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية .

وأكد مدير عام مديرية يهر محضار علوي على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للانتقالي معربا عن أمله في أن تشهد المديرية نقلة نوعية في كافة المجالات من خلال ، ووضع خطة مشتركة تخدم المديرية وأمنها واستقرارها .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن التنظيمي وبعض الجوانب الخدمية المرتبطة بهموم ومعاناة المواطنين ، مؤكدة على تعزيز العمل التنظيمي ، والتنسيق بين مدراء الإدارات بالهيئة ومكاتب السلطة المحلية بما يلبي طموحات أبناء المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى