تنفيذية انتقالي يهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يهر بمحافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة غالب الحربي، رئيس الهيئة.

واستعرض الحربي في مستهل الاجتماع، آخر مستجدات الأوضاع السياسية، ومخاطر التصعيد الحوثي على الملاحة الدولية في خليج عدن والبحر الأحمر، متطرقا إلى بعض مهام الهيئة خلال الفترة المقبلة بالتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

من جانبه، شدد محضار علوي، مدير عام مديرية يهر، على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية، معربا عن أمله في أن تشهد المديرية نقلة نوعية في كافة المجالات، ووضع خطة مشتركة تخدم أمنها واستقرارها.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، أمام جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن التنظيمي، وبعض الجوانب الخدمية المرتبطة بهموم ومعاناة المواطنين، مؤكدة على تعزيز العمل التنظيمي والتنسيق بين إدارات الهيئة ومكاتب السلطة المحلية بما يلبي طموحات أبناء المديرية.

حضر الاجتماع، وضاح بن عطيه، عضو الجمعية الوطنية، ومدير أمن المديرية، القائد عمر عسكر، وقائد قطاع الحزام الأمني، عبدالفتاح السراري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى