هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورتها التدريبية في “مهارات المونتاج الاحترافي”

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس في العاصمة عدن، دورتها التدريبية التي نظمتها بعنوان “مهارات المونتاج الاحترافي”.

وألقت الدكتورة منى باشراحيل، رئيس هيئة التدريب والتأهيل، كلمة في ختام الدورة أكدت من خلالها اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، بتأهيل الشباب بمختلف المجالات، وحرصه المستمر في الوقوف إلى جانبهم لتحقيق تطلعاتهم، حاثةٍ المشاركين بتطبيق ما تم اكتسابه بالدورة في أرض الواقع، والتقدم بعزيمة للاستفادة الخاصة والمنفعة الوطنية العامة.

وكان قد تحدث الدكتور عبد الله الحو، رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي في الهيئة، بكلمة رحب فيها بجميع الحاضرين، موضحاً أهمية الدورة التي هي ضمن البرنامج التدريبي المُعد من قبل هيئة التدريب، وما تضمنه محتواها في أُسس ومهارات المونتاج وكيفية إتقانه باحترافية، مشيداً باهتمام المتدربين في التعلم لتعزيز قدراتهم، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وفي اليوم الختامي للدورة التدريبية التي شارك فيها 14 متدربا ومتدربة، والتي استمرت لمدة عشرة أيام، جرت مناقشة خلاصة ما تم تناوله في مجمل الدورة، واستعراض أعمال المتدربين ومناقشتها، حيث تم عقب التقييم اليومي للدورة توزيع الشهادات لجميع المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى