افتتاح بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي في العاصمة عدن

عدن24/ خاص

شهدت العاصمة عدن، اليوم الخميس، افتتاح بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي الكائن بمديرية  المنصورة بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم الوالي ووكيل أول محافظة عدن الاستاذ محمد نصر شاذلي، والمهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وعدد كبير من رؤساء البنوك ومدراء المصارف والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

وعبر الوالي عن سعادته بافتتاح بنك القاسمي في العاصمة عدن الذي يعبر عن اصرار رجال المال والاعمال في الاسهام وبفعالية في تسيير عجلة التنمية الشاملة لبلادنا.
وفي الحفل خطابي الذي أقيم بمناسبة الافتتاح على قاعة فندق عدن دبليو، والذي بدأ بالقرآن الكريم القى وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي كلمة هنأ باسمه وباسم معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن / الاستاذ / احمد حامد لملس فيها قيادة وموظفي بنك القاسمي للتمويل الاصغر الاسلامي بمناسبة الافتتاح.. مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة بتذليل كافة الصعاب ومعالجة كافة الاشكاليات لضمان نجاح سير العمل في البنك وبمايضيف رافدا اقتصاديا في توفير فرص عمل جديدة  للشباب وفي  دعم وتمويل المشاريع الصغيرة.
وكان المدير العام التنفيذي لبنك القاسمي للتمويل الاصغر الاسلامي الاستاذ/ غسان ابوغانم قد القى كلمة ترحيبية استعرض فيها الخدمات المتميزة التي يقدمها البنك للعملاء وتوفير السيولة النقدية وتسهيل الخدمات بالاضافة الى التمويل الاصغر وفقا للشروط المعمول بها في هذا الجانب.
واكدالمديرالعام التنفيذي لبنك القاسمي للتمويل الاصغر الاسلامي أن البنك سيقدم خدمات جديدة ونوعية وفقا لاحدث انظمة البنوك العاملة في مجال التمويل الاصغر الاسلامي.
وتخللت فقرات الحفل عرض فلم توثيقي عن مرحلة تأسيس البنك والخدمات المتنوعة التي سيقدمها للعملاء. بالاضافة إلى مداخلات قيمة لعدد من رجال المال والاعمال عن تجربتهم في القطاع الاستثماري والأهمية التي يمثلها افتتاح عدد من البنوك الجديدة في العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى