الحالمي يؤكد اهتمام قيادة انتقالي لحج بتأسيس جمعيات لمستخدمي مياه الري بالمحافظة

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي لتشكيل جمعيات مستخدمي مياه الري بالمحافظة وتشجيع المزارعين على تنظيم شؤونهم في إطار كيان منظم يدافع عن حقوق المزارعين وينظم عملهم .
وأوضح الحالمي في كلمته التي ألقاها صباح اليوم الثلاثاء خلال الجلسة الافتتاحية للاجتماع الانتخابي لجمعية عمر يعقوب لمستخدمي مياه الري بأن محافظة لحج من المحافظات السباقة منذ القدم بتاسيس الجمعيات المهتمة بالزراعة والمزارعين لما تزخر به لحج من أرض زراعية شاسعة وتربة خصبة قابلة لزراعة الكثير من الفواكة والخضار والمحاصيل الزراعية .

ودعا الحالمي أعضاء الجمعية إلى التكاتف والتآزر والإلتفاف حول قيادة الجمعية المنتخبة ، مؤكدا بأن قيادة انتقالي لحج سوف تكون داعمه للجمعية بكل السبل المتاحة لتنفيذ مهام عملها على أكمل وجه .

وألقيت خلال الاجتماع الذي انعقد برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري ورئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي ومحافظ لحج أحمد التركي العديد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة صائب عبدالعزيز ورئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبية بلحج المهندس صالح مساعد الأمير .
كما جرى في الجلسة انتخاب هيئة إدارية للجمعية بطريقة ديمقراطية وشفافة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى