مدير عام المنصورة يدشن مشروع “إعادة تأهيل شارع التقنية – تقاطع بئر أحمد”

عدن24/ محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الثلاثاء”، العمل في المرحلة الأولى من مشروع “صيانة وإعادة تأهيل شارع التقنية – تقاطع بئر أحمد”، البالغ تكلفته “801” مليوناً و”343″ ألفاً و”600″ ريال، الممول من صندوق صيانة الطرق – المركز الرئيسي – عدن.

حيث أطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة، المهندس رأفت كوكني، على سير الأعمال الجارية في المشروع، والذي ينفذه “الوالي للمقاولات العامة”، المتضمن صيانة الشارع المزدوج الممتد من جولة البيرق بمدينة التقنية حتى تقاطع بئر أحمد بطول “620” متراً، مع إعادة تأهيل الجزيرة الوسطية للشارع، وغيرها من الأعمال المتفق عليه عند إبرام عقد تنفيذ المشروع.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية إنجاز هذا المشروع الخدمي.- والذي يعد أحد الشوارع المتهالكة في المديرية – للرفع من كفاءته خدمة للمواطنين في تسهيل حركة السيارات والحد من الإزدحامات المرورية.

وخلال تدشين المشروع، أشاد الداؤودي، بالدور المتميز لصندوق صيانة الطرق على تلبيته إحتياجات مديرية المنصورة في تمويل لتنفيذ عدد من مشاريع إعادة تأهيل بعض الشوارع المتهالكة بمختلف مناطق المديرية للحفاظ على شبكة الطرق وإستمرارها.

شارك في التدشين، عدد من قيادات اللجان المجتمعية في بلوك ( 10 )، خالد الهلالي، حيدرة الشقي، ويحيى الخلاقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى