شبوة.. فريق صيني يستطلع تمعدنات الذهب والمعادن الفلزية في منطقة بئر علي

التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر فريق فني من شركة ساينو جاينت انترناشيونال الصينية بحضور مدير عام فرع هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة الدكتور عبدالمنعم حبتور وفريق المهندسين في هيئه المساحه الجيولوجية بالمحافظة.

وخلال اللقاء اطلع الفريق الفني الصيني أمين عام محلي المحافظة على مهمة عمل الفريق في المحافظة والمتمثلة في استطلاع تمعدنات الذهب والمعادن الفلزية الأخرى في وادي العوارض شمال منطقة بئر علي بمديرية رضوم والخطوات والترتيبات التي سيتم اتخاذها في هذا الاتجاه.

وقد رحب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بزيارة فريق الشركة الصينية للمحافظة، مشيرا إلى الفرص والمزايا الاستثمارية العديدة التي تتمتع بها المحافظة في الكثير من المجالات.

ونوه هشله إلى التسهيلات العديدة التي تقدمها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمختصين فيها للأنشطة الاستثمارية المختلفة، مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تتوانى أبدا في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لكافة المستثمرين وبما يسهم في تمكينهم من القيام بأنشطتهم الاستثمارية المختلفة دون معوقات أو مشاكل.

بدوره عبر فريق شركة ساينو جينت عن تقديرهم لاهتمام السلطة المحلية وتقديمها التسهيلات اللازمة لما من شانه تذليل الصعوبات التي قد تواجههم وهي واحد من عوامل الجذب للاستثمارات الواعدة في المحافظة، مؤكدين بانهم سيباشرون اجراء دراساتهم عن تمعدنات الذهب والمعادن الفلزية للمنطقة والتي تعد محافظة شبوة واعدة في كثير من الموارد الطبيعية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى