الشبحي يؤكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز العمل الأمني بيافع

قام المقدم ديان الشبحي قائد قوات الحزام الأمني بيافع، اليوم الأربعاء،بزيارة تفقدية لقوات الحزام في مديريات رصد وسرار وسباح حيث التقى خلال الزيارة بقيادات المجلس الانتقالي والسلطات المحلية في المديريات الثلاث.

وأكد الشبحي خلال الزيارة أهمية التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع الجهات الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية في يافع وذلك للحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز العمل الأمني بيافع.

تفقد الشبحي قوات الحزام في قطاعات مديريات رصد ،سرار، سباح، واطلع على الحالة الأمنية ومستوى الانضباط والأداء، استمع من قادة قطاعات الحزام هناك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي وقيادات السلطة المحلية عن أهم المعوقات التي تواجههم في تنفيذ أعمالهم والأحداث التي تشهدها بعض المناطق، وتم الترويج لها على نطاق واسع من قبل بعض الصحف والقنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، بهدف زعزعة الأمن والاستقرار واثارة الفتن.

وأشار الشبحي إلى أهمية ضرورة حل كافة الإشكاليات، وفتح قنوات التواصل بين جميع الأطراف، وذلك من أجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي بما يخدم أمن واستقرار كافة مديرية يافع.

إلى ذلك أشاد الشبحي بالمواقف النضالية لابناء مديرية رصد، وسرار وسباح وما لمسه أثناء هذه الزيارة من تفاهمات وتنسيق مشترك بين جميع السلطات، مشددا على قيادة وضباط قوات الحزام الأمني وقوات الأمن العام، الضبط والربط العسكري ومحاسبة المقصرين والعمل على معالجة قضايا المواطنين اولاً بأول والتحلي بالحس الأمني واليقضة العالية في تأدية المهام ونشر ثقافة الالتزام بالنظام والقانون ، مؤكدا في ختام كلمته بأن قوات الحزام الأمني ستعمل على محاسبة المقصرين ،ولن تسمح لأي تجاوزات لمنتسبيها ضد أي مواطن.

وفي ختام الزيارة، جدد الشبحي التزامه بتعزيز التعاون بين جميع الجهات الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية في يافع، وذلك من أجل خدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى