برعاية انتقالي لحج .. فعالية رياضية بمديرية حالمين بمناسبة ذكرى الاستقلال

عدن 24 / جهاد الحالمي :

شهدت مديرية حالمين بمحافظة لحج عصر اليوم فعالية رياضية بمناسبة الذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ”30″ من نوفمبر بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية العميد ناجي الكربي ومدير إدارة الشباب والرياضية بالهيئة عبدالله طزح ومدير أمن حالمين محمد مطلق جابر وعدد من المسؤولين وجموع غفيرة من الرياضيين.

وجمعت المباراة التي أقيمت بدعم من انتقالي لحج ،وإشراف إدارة الشباب والرياضة على ملعب الشهداء بحالمين بين فريقي اتحاد الوديان وفريق العمري .

المباراة تميزت برونق خاص باعتبارها من اللقاءات الفريدة والمثيرة والتي أعادت إلى الأذهان ذكريات عمالقة كرة القدم الذي شهدته المديرية في حقبة ماضي الزمن الجميل.

الشوط الأول انتهى بهدفين نظيفين للوديان بعد أن شهد تقاسم السيطرة على الكرة والطلعات الرائعة حتى أطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط بتقدم لاعبي الوديان بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني عزز اتحاد الوديان النتيجة بهدف ثالث من نقلة جميلة وتنوعت خلال هذا الشوط اللمسات الرائعة والمحاولات الهجومية بين لاعبي الفريقين استفاد منها فريق العمري بتسجيل هدفين لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبهذه النتيجة توج اتحاد الوديان بكأس المباراة.

وأوضح مدير ادارة الشباب والرياضة بانتقالي حالمين عبدالله طزح بأن هذا النشاط ياتي ضمن الانشطة الاحتفائية بمناسبة الذكرى 56لعيد الاستقلال الوطني بدعم من الاستاذ /وضاح الحالمي رئيس انتقالي لحج ورعاية إدارة الشباب والرياضة .

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة أمين راشد، وعضو الجمعية الوطنية محسن أحمد، والشيخ محمد فضل العمري، والشيخ نايف العكيمي، ونائب مدير مدير إدارة الشباب صلاح الانعمي، والأمين العام لنادي حالمين مراد المانعي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلامية، وجمهور غفير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى