بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال.. منسقية كلية الحاسوب جامعة عدن تنظم مسابقة كرة قدم لطلاب الكلية

برعاية المنسقية العليا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي جامعة عدن نظمت منسقية كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن مسابقة كرة قدم لطلاب الكلية وذلك بالتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الثلاثون من نوفمبر.

شارك في البطولة أربع فرق مثلت الكلية وهي سنة أول نظم وسنة أول علوم حاسوب إضافة إلى سنة ثانية وسنة ثالث.
جمعت المباراة الأولى كل من سنة أول نظم مع سنة أول علوم وانتهت بالتعادل الإيجابي 3 أهداف مقابل 3 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت لفريق سنة أول علوم حاسوب ليعلن عن نفسه طرف أول في المباراة النهائية.
في المباراة الثانية التقى فريق سنة ثانية بفريق سنة ثالث وانتهت المباراة بانتصار كاسح لفريق سنة ثالث وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق سنة أولى ليضرب موعداً في المباراة النهائية مع فريق سنة أول علوم حاسوب .
في المباراة النهائية التقى فريق سنة أول علوم حاسوب مع سنة ثالث وانتهت المباراة بفوز عريض لفريق سنة ثالث بستة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق سنة أول علوم حاسوب ليتوج سنة أولى بطلا للبطولة.
في نهاية البطولة تم تكريم فريق سنة ثالث بالميدالية الذهبية وفريق سنة أول علوم حاسوب بالميدالية الفضية.
شهدت البطولة حضور د.خالد حسين رئيس المنسقية في الكلية و م.هديل عبدالواسع نائب الرئيس وعبدالوهاب طهيف رئيس المجلس الطلابي في الكلية وزاهر هاشم مدير الإدارة السياسية ومهران ناصر مدير الإدارة الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى