انتقالي أبين يقف أمام التقرير السياسي والإعلامي بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر ، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية ، الاستاذ محمد احمد الشقي ، وحضور نائبة الاستاذ خالد العبد .

واستهل الاجتماع الاستاذ محمد الشقي بكلمة ترحيبية ، حيا من خلالها الإخوة الحاضرين أعضاء الهيئة التنفيذية ، ومثمنا كافة الجهود المبذولة في تعزيز دور العمل المؤسسي .

ومؤكداً على أهمية تضافر الجهود ، وارساء قواعد العمل المؤسسي في مختلف الإدارات ، إيمانا بأهمية العمل التنظيمي ، ودوره في أحداث نقلات نوعية في العمل السياسي والمؤسسي للمجلس الانتقالي .

واستمعت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع ، إلى التقرير المقدم من قبل مدير الإدارة الاعلامية الاستاذ علي صالح الجعدني ، استعرض فيه نشاط الإدارة الاعلامية بالمحافظة والمديريات .

وتطرق الجعدني في تقريره إلى أهمية الدور الإعلامي والذي يعد الركيزه والقاعدة الأساسية للمحافظة . والتي من خلالها تقوم بدور فعال في تعزيز العمل الإعلامي بمختلف أنشطته .

وتناول الجعدني في تقريره ، الدور الإعلامي في مديريات المحافظة ، وماتقوم به من جهود من خلال التغطية المستمرة لكافة أنشطة الهيئات والقيادات المحلية في المديريات في شتى الجوانب السياسية والتنظيمية والإعلامية .

وأكد الجعدني أن الإدارة تسعى إلى تعزيز دورها ومعالجة كافة الإخفاقات والقصور ، بسبب بعض الصعاب والمعوقات التي تواجه سير النشاط الاعلامي في بعض المديريات ، للإسهام بصورة أفضل تمثل المحافظة .

كما قدم مدير الإدارة السياسية ، الاستاذ سالم صالح المخيري ، التقرير التقييمي للأداء السياسي للقيادة المحلية في المحافظة والمديريات ، ومستوى أداء الهيئة التنفيذية ، وتحديد مكامن القوة والضعف في الأداء ، مع إعطاء صورة عن أهم الصعوبات والمعوقات التي تعيق فاعلية الأداء السياسي في المحافظة ، واعطاء توصيات ومقترحات لمعالجتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى