المحافظ بن الوزير يتفقد الأعمال الجارية في مشروع الأكاديمية الرياضية بعتق

تفقد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، الأعمال الجارية في مشروع المنتزه الرياضي ومرفقاته المستثمر من قبل الشاب طارق بن سريع، بمدينة عتق.

واطلع المحافظ على سير العمل في المشروع، الذي يتكون من مسبح أولمبي وصالة ألعاب رياضية، وملعب كرة قدم ومرافق رياضية وترفيهية أخرى، كما استمع إلى شرح حول مراحل تنفيذ المشروع وخطط التشغيل للمشروع.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي يبذلها المستثمر في تنفيذ هذا المشروع الحيوي، الذي سيساهم في توفير مرافق ترفيهية ورياضية لأبناء المحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام فرع الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة محمد عبدالله فريد، أكد المحافظ بن الوزير على أهمية دعم مختلف الاستثمارات في مجال البنية التحتية، التي تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا تقديم السلطة المحلية لاوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لمختلف الاستثمارات في المحافظة.

من جانبه، أوضح المستثمر بن سريع أن المشروع يعد من المشاريع المهمة التي تساهم في خدمة أبناء المحافظة، مشيرا إلى أنه يجري العمل على الانتهاء من أعمال المشروع في أقرب وقت ممكن، موضحا ان الأكاديمية الرياضية تحتوي على مسابح وملاعب معشبة وصالة حديد، وحمام بخار عدد 2، وساونا عدد 2، وجاكوزي حار وبارد، إضافة إلى كافيه وصالة بلاستيشن وجلسات خاصة، ويتم حاليا عمل ردم وتحديث الملاعب الترابية لتجهيزها وتحويلها إلى ملاعب معشبة.

وأعرب بن سريع عن شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على زيارته للمشروع وتوجيهاته بالرعاية والاهتمام بالاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتذليل التحديات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى