العميد المنهالي يوجّه بإتلاف كافة الجوالات المضبوطة لدى شرطة الآداب ويشدّد على محاربة جرائم إفساد الأخلاق

أشاد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد خلال الطابور العام للقوات الأمنية بالإدارة العامة، بانضباط الوحدات والتزامها بخطة الانتشار الأمني خلال الأسبوع الماضي حسب توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، لتدعيم الحالة الأمنية، والحفاظ على السكينة العامة.

ووجّه العميد المنهالي، أثناء الطابور العام، بإتلاف كافة الجوالات التي تحتوي على صور ومقاطع مخلّة بالأدب العام، والتي تم ضبطها من قبل رجال شرطة الآداب خلال الفترة الماضية، بعد اتخاذ كامل الإجراءات القانونية.

وشدّد العميد المنهالي، بعد إتلاف الجوالات المضبوطة خلال الطابور، على محاربة الجرائم الماسة بالأخلاق والآداب العامة، وملاحقة من يسعى لنشر الرذيلة بين أوساط المجتمع الحضرمي المحافظ، مشيدًا بجهود إدارة شرطة الآداب في ضبط المتهمين الذين بلغ عددهم 600 حالة منذُ تفعيل عمل الإدارة في مارس من العام الجاري.

وشارك في عملية إتلاف الجوالات أعضاء اللجنة المكلّفة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمكونة من مساعد مدير عام الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، ومدير شرطة الآداب النقيب عبدالله باقروان، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد هاني باشكيل، ومندوب النيابة العامة محمد الفضلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى