غداً.. ورشة عمل في عدن بعنوان “تحصيل الموارد المالية للحكومة في ظروف الحرب”

تنظم الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ومؤسسة الرابطة الاقتصادية، يوم غداً الثلاثاء الموافق 24 اكتوبر، ورشة عمل نقاشية تحت شعار (نحو تعزيز قيم النزاهة والشفافية في تحصيل الموارد المالية).
الورشة التي ستعقد في منتجع كراون بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، صباح الغد، ستكون بعنوان “تحصيل الموارد المالية للحكومة في ظروف الحرب”، حيث ان تحصيل الموارد المالية للحكومة يكتسب اهمية استثنائية في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد من حروب واضطرابات عاصفة اثرت تاثيرا جسيما على كل مناحي حياة الناس الاقتصادية والمعيشية.
وتكمن اهمية الورشة ايضا في انها تناقش الوضع الحالي لازمة مالية الحكومة والذي هو نتيجة لعوامل كثيرة ومتداخلة بعضها موضوعي وبعضها الاخر مرتبط بفشل مؤسسات الدولة في التعاطي مع الوضع الحالي.
ومن المقرر ان تقدم إلى الورشة عدد من الاوراق البحثية من قبل عدد من المختصين والباحثين ومن الجهات الرسمية تعكس اجمالا عددا من المسائل المرتبطة بالموارد المالية والاصلاحات المالية المطلوبة لاعادة اصلاح اوضاع الموارد المالية للحكومة.
وستقام الورشة بمشاركة ممثلين عن الحكومة والبنك المركزي والجهات الرقابية والبنوك والمؤسسات المالية والباحثين والاكاديميين ومنظمات المجتمع المدني ورجال الاعلام والصحافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى