ضمن احتفالات ذكرى ثورة ١٤ أكتوبر.. انتقالي حضرموت يختتم النسخة الثامنة من دوري النخبة للفرق الشعبية

أختتمت مساء اليوم الجمعة النسخة الثامنة من دوري النخبة للفرق الشعبية بساحل حضرموت، التي رعتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، ضمن النشاطات الاحتفالية بالعيد الستين لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، بتتويج فريق الصحراء من منطقة الصداع بمديرية غيل باوزير بطلاً للدوري.
وشهد رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي المباراة النهائية التي احتضنها ملعب شباب روكب، مع فريق شباب الوحدة بالشرج، والتي انتهت بفوز الصحراء بهدفين مقابل هدف..

وفي ختام المباراة، كرمت لجنة البطولة، رئيس انتقالي حضرموت و مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة علي فرج الطمبشي، على دعمهم ورعايتهم للبطولة..
كما جرى تكريم لجنة البطولة والمساهمين في انجاحها من قبل قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس .. وتحصل اللاعب رامي العكبري من شباب الوحدة على لقب هداف البطولة، فيما نال حسين بالسلامة من فريق الصحراء جائزة أفضل لاعب في البطولة، وتحصل حارس فريق الصحراء عوض هدبول على جائزة أفضل حارس في البطولة..
وجرى توزيع الميداليات الذهبية للفريق البطل والميداليات الفضية للفريق الوصيف .

وفي تفاصيل المباراة..
انطلقت منذ البداية برتم سريع من جانب الفريقين، برغبة التسجيل مبكراً، و نجاح شباب الوحدة بتسجيل هدف السبق من كرة بينية قصيرة داخل المنطقة عن طريق هدافه رامي العكبري.. بعد هذا الهدف بدقائق استطاع الصحراء تعديل النتيجة، برأسية ظهيره الأيمن، أحمد بن سلم لترتفع وتيرة المباراة، لكن الشوط الأول انتهى سريعاً بتعادل الفريقين.
بدأ الشوط الثاني بداية سريعة، واستطاع الصحراء اقتناص فرصة ذهبية ترجمها إلى هدف، بتوقيع اللاعب حسين باسلامة .

الصحراء لم يكتفي بتسجيله الهدف الثاني، فكثف من هجماته ومن كرة عرضية من الجهة اليمنى أضاعها كابتن الصحراء بغرابه .
شباب الوحدة لم يستسلم وحاول من كل الجهات معتمد على سرعة مهاجمه رامي العكبري و محمد باخريش لكن أغلب كراتهم تنتهي بين اقدام دفاعات الصحراء.. ومن لعبة انفرادية يتعرض لاعب شباب الوحدة لعرقلة طرد على إثرها مدافع الصحراء بكرت أحمر .. فحاول شباب الوحده استغلال النفص العددي للصحراء للتعديل، ولكن دون جدوى، ليعلن حكم المباراة صافرته بفوز الصحراء وتتويجهم بالنسخة الثامنة من دوري النخبة الأقدم على مستوى ساحل حضرموت ويكتفي شباب الوحده بالوصافة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم تكون من حكم الساحة سالم عبدالله المرشدي، و مساعد أول عبدالله بامختار ومساعد ثاني عادل سويد ومراقب المباراة خليل قنزل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى