الكثيري يُعزَّي في وفاة الفنان الكبير مفتاح سبيت كندارة

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله، الفنان الكبير، مفتاح سبيت كندارة الذي وافاه الأجل اليوم الأربعاء في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بعد صراع مع المرض.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية في برقية العزاء، بالأدوار الثقافية والفنية للفقيد في مسيرة حياته الفنية الزاخرة بالعطاء، واسهاماته في مجالات الخدمات الطبية والرياضية والاجتماعية المختلفة.

 مشيرا إلى أن الفقيد يعد واحدا من أبرز فناني محافظة حضرموت، الذين تركوا بصمات على الساحة الفنية المحلية والعربية، بأعمالهم الفنية الراقية والهادفة والتي ستظل خالدة وستبقى تتذكرها الأجيال.

 منوها إلى أن الجنوب وحضرموت خسرا برحيله قامة فنية، وواحدا من أعمدة فن الزمن الجميل، سجل للمكتبة الفنية في إذاعة وقناة عدن في ستينيات القرن الماضي، مجموعة كبيرة من اغاني الشعراء الكبار أمثال أحمد شوقي وحسين ابوبكر المحضار وصالح المفلحي وحسين والبار وسعيد بايمين وغيرهم.

 وعبّر الكثيري في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أفراد أسرته وذويه، وكافة زملاؤه ومحبيه والى أبناء حضرموت كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

مبتهلا في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى