قيادة جبهات محور الضالع تشيع الشهيد البطل عمر النقيب إلى مثواه الأخير في جحاف بالضالع

الضالع : ذياب الحسيني:

شيعت قيادة جبهات محور الضالع بمشاركة المئات من ابناء مديرية جحاف و مختلف مديريات المحافظة، جثمان الشهيد البطل عمر عبده مقبل قاسم النقيب، ظهر يومنا هذا الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023م الذي لقي ربهُ شهيداً مقبلاً في مواجهات مباشرة في ساعة متأخرة من ليلة يوم أمس وهو يذود عن حياض الوطن وتربته الطاهرة في قطاع جبهة بتار ” الحرة ” شمال شرقي مديرية الحشا .

وانطلق موكب التشييع من مستشفى النصر العام بعد الصلاةِ عليه في مركز الدار الحديث بموكبً جنائزيً مهيب حيث وارى جثمان الشهيد النقيب الثرى في مقبرة قرية الصالل مديرية جحاف مسقط رأس الشهيد، عقب إلقاء نظرات الوداع الاخيرة من قبل أهل وأقارب وذوي الشهيد .

وقال العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع، أن الضالع اليوم تودع أحد أبطالها الميامين الذي ارتقى يوم أمس شهيداً في مواجهات مباشرة مع المليشيات الحوثية بقطاع بتار ” الحرة ” وهو يذود ويدافع عن تربة حدود الضالع مقداماً ومقاتلاً شجاعاً شرساً عاشقاً للمتارس، مؤكداً في الوقت نفسه” أن الضالع لن تقف مكتوفة الأيدي” متوعداً المليشيات الإرهابية الحوثية بالرد المزلزل .

وعبر العميد مهدي خلال مشاركته في تشييع الشهيد، عن خالص تعازية ومواساته القلبية لأسرة الشهيد البطل ومشاطرته أحزانهم بمصابهم الجلل، مشيداً بأدوار الشهيد ومناقبة الذي اجترحها خلال مسيرة حياته النضالية و البطولية في جبهات محور الضالع القتالي .

هذا ويُعد الشهيد البطل عمر عبده مقبل قاسم النقيب أحد أبرز قادة سرايا اللواء الأول صاعقة المرابط في قطاع بتار ، حيث لقي ربهُ شهيداً مقبلاً غير مدبر بمواجهات مباشرة مع المليشيات الحوثية في ساعة متاخرة من ليلة يوم أمس الخميس في موقع الحرة القتالي شمال شرقي مديرية الحشا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى