إنطلاق دوري أبطال مديرية الملاح بردفان والتعادل السلبي يُنهي مباراة الإفتتاح بين الصمود والإتحاد

عدن 24 / مجدي الاخرم:

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي وبحضور جماهيري كبير أنطلقت عصر يومنا هذا الثلاثاء الموافق 3/10/2023 علئ ملعب الشهداء بدار شيبان فعاليات دوري أبطال الملاح النموذجي لكرة القدم بنسختة الأولى على مستوى محافظة لحج.
حيث لعب في مباراة الإفتتاح كل من فريقا الصمود والإتحاد ، ورسم الفريقان لوحات رياضية جميلة علئ أرضية الملعب عبَّرت عن عشق وحب للنشاط الرياضي في هذة الرقعة الجغرافية الكبيرة من ردفان والتي تكاد ان تكون بعيدة عن الإهتمام والدعم والتشجيع.
وفي مجريات اللقاء بين الفريقين كانت البداية حذرة بين الفريقين تفادياً لتلقي الأهداف وتجنباً للمفاجآت شوط أول كان فية الإستحواذ نسبياً للصمود وأستطاع من خلال ذلك من تسجيل هدف عن طريق اللاعب عبود البيشي تم الغاؤة بداعي التسلل .

وفي الشوط الثاني تحسن اداء فريق الإتحاد وحاول صنع الفرص ومباغتة الصمود لكن ذلك لم يكن بالمتناول.
وفي نصف الشوط الثاني سجل المهاجم البديل ابراهيم موسى هدفاً للإتحاد ألقاة الحكم بداعي التسلل بعد الرجوع الى تقنية الڤار تبين ان اللاعب متسلل من التمريرة الاولى..
وأستمر اللعب سجالاً بين الفريقين وأستمرت الأصفار مسجلة على لوحة النتيجة دون تغيير حتئ أتت صافرة الحكم معلنة نهاية اللقاء بتعادل سلبي عادل بين الفريقين.

فيما تم اختيار حارس الصمود اللاعب عيبان مهدي علي كأفضل لاعب في المبارة.

ادار اللقاء:
وائل احمد وائل-حكم ساحة.
محمد الوزير -مساعد أول.
ايمن عبدالباري -مساعد ثاني.
انيس عيدروس -حكم رابع.
عبدالمجيد الحاصل-مراقب المباراة.

تقنية الڤار
1_ كحلان عبدالنبي
2_ جلال فهمي

حضر اللقاء
فهد عبد سعد -رئيس اللجنة المنظمة ، وباقي أعظاء اللجنة وجمع غفير من الجماهير المتعشة للرياضة والمؤازرة للفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى