رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير عام تبن ومستشار قائد اللواء الخامس دعم وإسناد 

التقى الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين بمكتبه بمدينة الحوطة مدير عام مديرية تبن الاخ محسن جعفر السقاف .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل السلطة المحلية ودور اللجان المجتمعية بالمديرية وبحث السبل الكفيلة لتعزيز الشراكة بين الانتقالي والسلطة المحلية .

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على تعزيز الشراكة والتعاون المشترك مع السلطات المحلية ، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية تبن .

وأشار مدير عام تبن إلى أبرز المشاكل التي تواجه سير عمل السلطة المحلية والتي تأتي في مقدمتها الانفجار السكاني ومشاكل الأراضي والبسط عليها من قبل المتنفذين ، لافتا إلى مصفوفة من الحلول والمعالجات التي تعتزم السلطة المحلية اتخاذها لمعالجة بعض الاشكاليات .  

من جانب آخر التقى رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي بالشيخ عبد الفتاح مقبل محسن القطيبي مستشار قائد اللواء الخامس دعم واسناد.  

وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد العماد مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالاوضاع الأمنية والعسكرية وأمن رباعيات ردفان. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى