فريق هيئة الرئاسة يلتقي قيادة تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت

عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة الرئاسة، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وقدم الدكتور القميري، شرحا وافيا لما وصل له المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد الخارجي والداخلي، آخرها مشاركة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في افتتاح الدورة الـ 78 للجمعية العامة بالولايات المتحدة الأمريكية، والمكاسب التي حققتها تلك المشاركة.

وأكد محمد عبدالملك الزُبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، في مستهل اللقاء، أن هذه الزيارة تعطي دافعا لكل الجنوبيين بشكل عام وأبناء الوادي والصحراء خاصة، لمواصلة النضال وتحدي كافة الصعاب، وإنها رسالة إلى كافة القوى المعادية للقضية، بأن حضرموت لن تكون إلا العمود الفقري للجنوب.

وأشار فريق هيئة الرئاسة الذي ضم الدكتور محضار الشبحي عضو فريق الحور الوطني الجنوبي، والدكتور جنيد محمد الجنيد عضو الجمعية الوطنية، إلى أن وادي وصحراء حضرموت يحظى باهتمام خاص من قيادة المجلس، مشيدين بالدور النضالي الذي يقدمه ابنائه في كافة الفعاليات.

واستعرضت قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة، هموم ومشاكل أبناء وادي وصحراء حضرموت، وعدد من الأمور التنظيمية التي تحد من عمل الهيئة، متطرقة للعديد من المقترحات والحلول والتوصيات التي من شأنها تطوير العمل ومناقشة متطلبات المرحلة الحالية وسبل تلبيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى