بحضور المحمدي.. منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تختتم دورة تدريبية بعنوان “التحليل السياسي”

اختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، مساء اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي بدأت قبل خمسة أيام بعنوان “التحليل السياسي”، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد المحمدي.

وخلال الدورة القى رئيس تنفيذية الانتقالي كلمته، أشاد من خلالها بجهود المنسقية في تنظيم مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تأهيل الكوادر الجنوبية في مجال التحليل السياسي، مضيفًا بأن ذلك يعزز قدرات الشباب والشابات في التفكير النقدي والتحليل السياسي، مما يساهم في إعدادهم للمشاركة في صنع القرار والإسهام في استعادة دولة الجنوب.

من جانبه رحب رئيس منسقية انتقالي جامعة حضرموت الدكتور حسن العمودي بالحضور، شاكرًا المدرب حسين الكاف على جهوده طيلة فترة التدريب، مشيرًا إلى أن الدورة قد حققت أهدافها في تأهيل الكوادر الجنوبية في مجال التحليل، ورفع وعيهم السياسي وثقافتهم السياسية.

هذا وكان المدرب الكاف قد قام في ختام الدورة مع المتدربين بعمل انشطة عملية من خلال جلسات نقاشية دارت حول دور المجلس الانتقالي الجنوبي في استعادة دولة الجنوب، وخطورة الإرهاب على مجتمعنا الجنوبي، وقد شارك فيها المحلل السياسي أمجد الرامي.

من جهته قدم الرامي ورقة عمل تحث في محتواها على ضرورة توحيد الجهود الجنوبية لتحقيق هدف استعادة دولته، محذرًا من خطر الإرهاب وضرورة العمل من أجل القضاء عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى